ابي وش النصه الي تحط عل المغسله

ابي وش النصه الي تحط عل المغسله

ابي اسعار الغسالات التي تعبا على جنب

ابي وش النصه الي تحط عل المغسله ابي استاجر معدات ثقيله ابي اشتري معدات ثقيله ابي مساعدتكم اللي عندها الطواحن العلويه مخلوعه هل من الممكن تركيب تقو ابي اشتري غربال هزاز بالمملكة...

رواية سعوديه رائعه الأرشيف

قالت قمر بانفعال ما أبي أتزوج شوفي وش صارلك ومعاناة الماس إلي تموت في اليوم ألف مره قالت دانه وهي تحاول تقنع أختها المتعقده بسبتهن هذي القسمه ياقمر ما يدري الواحد الله وش كاتب له...

أسى الهجران00 بدون ردود00

Jul 20, 2011 0183 32 أقول وش فيه الأخ مشتاق لي كذا أثركم رابطين الملكة فيني مريم صمتت بخجل وراكان يكمل تراني قلت له لو يبي الملكة بكرة براحته فهو ماصدق شاور إبي والملكة بكرة إن شاء الله عقب صلاة العصر...

رجولتي تقدر تسميها النخيل لإني شامخ و العواصف قاتلة

May 01, 2013 0183 32 رجولتي تقدر تسميها النخيل لإني شامخ و العواصف قاتلة رجولتي تقدر تسميها النخيل لأني شامخ والعواصف قاتله أتمنى انها تعجبكمـ لأني بالبدايه ترددت أنزلها...

أحــــــــــلى ما خلق ,

قصة كلمة روعة قليلة بحقها ريما بنت عمرها18 سنة بثاني علمي وحيدة امها اوبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة ابوها فهــــــد وهو تاجر غني مدلع بنته دلع امه...

شبكة روايتي الثقافية

Mar 12, 2010 0183 32 نوف طلعت تفضي الي بصدرها من هم وغم وش ذا الحظ ياعالم وش ذا الحظ كيف حياتي بتصير مع عيالودخلت بدوامة دموعكانت تكابر على نفسها ماتحب الصياح بس الزمن جبرها تنزلها تسندت على فراشها وتبكي من ....

شبكة روايتي الثقافية

Oct 09, 2013 0183 32 لف عليها شافها تناظره وهي ضامه رجلينها لصدرها وتتراجع لورا وهي تبكي وتشهق قبل ماتقتلني ابي اشوف امي تكفـى ابي اعرف كانها راضيه علي وإلا لا...

تعيينات وزارة الصناعه المنقولون الي ا

ابي وش النصه الي تحط عل المغسله تعيينات وزارة الصناعه المنقولون الي ا سفر الي اسطنبول بدم محاجر الرخام مين الي قد اشترت غسله صحون بي اي سي سعر خط انتاج الي gt gt السعر...

ابي أعرف عن الكسارات

ابي وش النصه الي تحط عل المغسله ابي موقع كسارات ابي وكالات طاحونة كينوود ابي كيف استخرج الذهب من التراب ابي معدات ثقيله للايجار ابي أعرف عن الكسارات ابي اسعار الغسالات التي تعبا على جنب...

علشانك بس,قصه رومانسيه وروعه وجريئه زياده عن اللزوم ,

Sep 05, 2008 0183 32 تصيح بتصنع سااااالم وينك تجي تشوف هنوف وش تسوي فيني حرام عليك ياهنوف هذا وانتي بنت خالتي واصغر مني وتضربيني بعد , هنوف ترفع يدينها باستسلام بس بس مابي اقعد اعوذ بالله علطول ابي...

منوعااااااااااااااااااات القصص اكثر من ثلاث قصص

Oct 19, 2011 0183 32 ســـــواااااالـــــيف قصة غشيييم في المغازل أتسلى فيها المهم وانا في عز النووم والسعااابيل والا فجــأه رن التلفوووون وطبعا تلفووننا شاايل ابو...

رواية تموت ضحك

هذي الرواية قريتها ومت ضحك قلت بنقلها لكم _____ برنتش رفيق درب جحا هذه حكاية عجيبة لإنسان كله شقاوة يح...

نار الغيرة تحرق رجل واطيها \ ل bwidow ,, كاملة ,

نار الغيرة تحرق رجل واطيها \ ل bwidow ,, كاملة , امم هذي قصه حلوه اسمها نار الغيره تحرق رجل واطيها حيل حلوه لاتفوتها اقروها انا نقلتها لكم اوعدكم اني راح اكملها لكم قراءة ممتعه الصفحة 13...

رواية يالبى البرائه ياناس كامله

Apr 10, 2009 0183 32 لطان وقف لاتروح كمل فطورك اول سلطان وهو يعدل شماغه على كتفه الله والفطور مثل كل يوم خبزيابس وجبن وزيتون الناس يفطرون كورن فلكس اوكافي اوكبتشينو وانا على خبز و...

روايه الامل بعد الالم الأرشيف

الجزء الثالث وصل خالد وأحمد وصالح للمستشفى ولقو عبد العزيز وأبوه واقفين عند باب غرفة العنايه المركزة وباين بو جيههم الخوف والقلق صالح وهو خايف من شاف وجه عبد العزيز إلي شوي ويبكي من شدة الخوف سأله عبد العزيز إش فيه عبد ....

زوجتي الظالمه

Jul 15, 2017 0183 32 احلا شي ان زوجتك عطت الصرافه ابوها كذا بردت حرتي فيك لانك ماتستاهل ريالواختك الي بتولد الله لايهين زوجها يدفع لولادتها ولا ان شالله روح اشحت لولادتها في الشارعزوجتك ماهي ملزمه تحط ريال ....

حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي الأرشيف

نسرين الي ناسيه وجود جسار انا مرتتاحه لكن ابي ارجع معاك جسار الي انصدم من طلبها وانها تبي الفكه منه وهو الي صار يميل لها اكتفى بانه يضغط على يدها نسرين حست على نفسها وسكتت...

رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه ,

Sep 25, 2018 0183 32 رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه الكاتبه مفتون قلبي البارت الثاني والأربعون قربت صوبه شوي وبهمس محد يسمعه غيرها...

روايه تعبت امثل الضحكه

روايه تعبت امثل الضحكه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم حبيت اشارككم اولى كتاباتي بعد ان خفت ترددت قلقت كتبتها بقلب صادقه متمنيه ان ارى الضحكات البكاء المشاعر بان تعيشوها بمرها وحلوها انا هنونتك ....

عندك مشكلة في الفورد ؟ تبي حل للعديد من المشاكل ؟ تعال هنا ,

عندك مشكلة في الفورد ؟ تبي حل للعديد من المشاكل ؟ تعال هنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ببدأ بالمووضوع هذا بإختصار اللي عنده او يواجه مشكلة في سيارته الفورد خصوصا الفكتوريا الماركيز يطرح مش...

سلسلة الروتين الجمالي الجزء الثاني روتين العناية اليومية ,

زمان كُنت أستخدم الفرشة في تنظيف اللسان بس الصراحة أقرف وَ أحس ممكن تلقط بكتيريا خاصة إن اللسان أكثر مكان يجمع البكتيريا بالإضافة تعطيني إحساس بالجفاف في لساني ، بعض الفراشي من الخلف بَها قطعة للسان أغلبها غير فاعله...

رواية رجولتي تجدر تسميها النخيل الرواية منقولة

Jul 23, 2012 0183 32 رفعت عيونها\وش ياسر سكر عل أسنانه\دلالــوإذا قلت وش تردين دلال\ســـمـ ياسر يبي يذلها أكثر هذي فرصته\مابي ذيوأعيد ولو ماسمعت الي ابي ,دلالــــ...

رواية غرورك صادف عزة النفس فيني للكاتبة ضمني بين الأهداب ,

Apr 04, 2011 0183 32 الي على الطاوله هاذي صياديه با السمكوهاذا مصقعه الي تحبها وهاذي دجاج بروست الي تحبه دايم على الاكل وش ها الاكلالناشف الي قايله للخدم يصلحونه لك عزام ياكل بهدوء وهو ساكت...

ابي اشتري غربال هزاز بالمملكة

ابي اشتري غربال هزاز طحن وسائل الاعلام لمصانع الاسمنت طحن كسر الزجاج ثم تجميعه للفرز , وش أحسن نوع مكينة خياطه السلام عليكم بنات أبي أشتري انا عندي , غربال هزاز للأعلاف - snakear ....

احلى ما خلق ربي قصة سعودية تستحق القرائة

بعــــد اسبوع ردت عليهم ريما وكانت موافقةوالكل يبارك لنوافونواف كان مبسوط مايدري وش ذا الشعور الي جاهـ من وافقت ريما ام نواف اتصلت على ام ريما على طول بعد الموافقة...

اهلا باخواتنا المطلقات والارامل والمتاخرات بسن ا لزواج ,

اسال الله العلى العظيم ان يعجل لكم الفرج ويرزقكم رزقاً طيبا من عنده آمين يارب العالمين فتره صعبه وشاقه جداً هي الفتره التي تعيشها المطلقه او الارمله او المتاخره عن الزواج تتحمل وحدها اعباء جديده مثل تربيه الابناء ....

رواية مجبور أحبك دام عمري ومصيري انكتب معاك كامله ,

Dec 20, 2012 0183 32 لورنس بخير وش عندك داق عل مو من عوايدك خالد والله ياخوي انا مخطط لمخطط راح يعجبك انت الشغل اتعبك وكلنا والله وقررنا نطلع رحله صيد للبر ونظم لنا مخيم حلوو وش رايك ؟...

رواية لمني الشوق واحظني بعادك عني بعثرني

Dec 03, 2005 0183 32 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رواية لمني الشوق واحظني بعادك عني بعثرني الكاتبة أموره الفصل الاول الجزء الاول نادى خالد دانه بصوت عالي من تحت در...

رواية أما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما ,

Apr 25, 2012 0183 32 راجح\نعم يا باتي وش مسهرك الى الحين؟؟ , بس ما ابي انا اقتلهانا ما اقدر اقتل راجح\قولي لي يا روح راجحهاجمك احد مثله من قبل, رفعت عيونها له وتعلقت نظراتها بنظراته...

ماكينة تجليخ وش سلندلر يوتيوب

ماكينة تجليخ وش سلندلر يوتيوب جعلت الكرة مطحنة الصين تعدين الفحم والنفط الخام في الهند الحديد الرمل خام , حجر محطم تكلفة ....